آتيالمحولات الإلكترونيةاحتياطات عند الاستخدام والإصلاح

  • وقت الافراج:2024-01-02 13:13:49
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:124
  • وصف سريع:

    آتي,في الواقع , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن

محتوى المقال

في الواقع , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

آتيكيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

سینااستخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب , في حين تناوب على جانب واحد , والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات , والتي تتكشف مرتين , ثم استخراج النفط .

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

النفط مغمورة المحولات المحدودة


آتيالمحولات الإلكترونيةاحتياطات عند الاستخدام والإصلاح



إهمال الصيانة والعزل الضرر

محول من النوع الجاف المستخدمة في محطة توليد الكهرباء يختلف عن النفط محول محول من النوع الجاف طبقة عازلة من المحولات من النوع الجاف يمكن أن تخترق بسبب الإفراط في الجهد المتولد في شبكة الكهرباء أو الطريق الذي ضربه البرق بسبب الإفراط في الجهد .

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

التوصية والتشاور محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

النوع الجاف محول الصانع

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .


آتيالمحولات الإلكترونيةاحتياطات عند الاستخدام والإصلاح



فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ,آتيكم هو 315 حالة محول, ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

بناء ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

طريقة اختبار محول الأنف الشم

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

آتيبطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا ,آتيما هي حماية النفط مغمورة محول, طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار , يرجى التفكير ,آتيمحول الكهرباء سلسلة التكنولوجيا, حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

آتيمعلومات المنتج الأخرى
  • ماكوامحول الكهرباء نسبة التحويل القياسيةما نوع الفوائد التي حققتها للجميع في عام 2018

    ماكوامحول الكهرباء نسبة التحويل القياسيةما نوع الفوائد التي حققتها للجميع في عام 2018

  • اوروشازومقص شوكة رفع منصة صغيرةما هي طريقة معالجة الخلل

    اوروشازومقص شوكة رفع منصة صغيرةما هي طريقة معالجة الخلل

  • ناكايامارفع منصة مصنعينما هي محتويات الاختبار

    ناكايامارفع منصة مصنعينما هي محتويات الاختبار

  • ساو باولوالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية

    ساو باولوالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةكيفية تحديد اتجاه التنمية المستقبلية

  • هاهامصعد كهربائي مأهولةاكسب السوق

    هاهامصعد كهربائي مأهولةاكسب السوق

  • هاهاموقع رفع منصةمتطلبات محددة للإدارة والاستخدام في البناء

    هاهاموقع رفع منصةمتطلبات محددة للإدارة والاستخدام في البناء

  • هاهارفع منصةلماذا لدينا استقبالا حسنا

    هاهارفع منصةلماذا لدينا استقبالا حسنا

  • هاها14 متر سبائك الألومنيوم مصعدتحليل التطبيق الواسع في الصناعة

    هاها14 متر سبائك الألومنيوم مصعدتحليل التطبيق الواسع في الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات آتيالمحولات الإلكترونيةاحتياطات عند الاستخدام والإصلاح ، توفر لك آتيالمحولات الإلكترونيةاحتياطات عند الاستخدام والإصلاح من شركتنا ، وخدمة آتيالمحولات الإلكترونيةاحتياطات عند الاستخدام والإصلاح وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات آتيالمحولات الإلكترونيةاحتياطات عند الاستخدام والإصلاح ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية آتيالمحولات الإلكترونيةاحتياطات عند الاستخدام والإصلاح. آتيالمحولات الإلكترونيةاحتياطات عند الاستخدام والإصلاح أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في آتيالمحولات الإلكترونيةاحتياطات عند الاستخدام والإصلاح ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!